حسن كمال مصبح

انضم في 17 ابريل 2021
عدد الدورات 0
المعلومات والتقييمات

نبذة عن مدرب

بداياتي كانت من حبي وشغفي بالكمبيوتر والاجهزة الالكترونية وايضا بالبرامج والرسم على الورق والجدران واكتشفت برامج التصميم منذ الثانوية وبدأت بالتعلم عليها وكانت أول وظيفة لي في سن ال 19 عام كمصمم جرافيك قبل التحاقي بالجامعة بتخصص الوسائط المتعددة والجرافيك .. 

عملت في أول شركة تصميم عام 2009 اسمها اي نت ويب سيستم وكانت من أوائل الشركات الفلسطينية التي تعمل في مجال التصميم عن بعد .. وكنت لازلت طالبا في الجامعة ..

أكملت دراستي الجامعية بتخصص وسائط متعددة ( ملتميديا )

انتقلت للعمل بعدها في عام 2010 لشركة محلية تعلم بمجال الدعاية والاعلان واسمها الفلسطينية للدعاية والاعلان وكانت وظيفتي تصميم المواد الدعائية والطباعية بكل أشكالها حتى عام 2018 .. 

وفي نفس الفترة كنت أعمل بشركة أثر كمصمم جرافيك في الفترة المسائية وهي شركة مختصة بالجرافيك والموشن والبراند والمونتاج ..

بدأت في مرحلة جديدة بوظيفة جديدة في إنوسوفت وهي شركة سعودية معروفة في مدينة الخبر وكانت وظيفة عن بعد عام 2018 وكانت رحلتي معهم لمدة 3 اعوام حتى نهاية عام 2020 .

وانتقلت بعدها في رحلة جديدة مع باهميم تكنولوجي من بداية شهر 6 - 2020 .. وهي شركة لها عدة مشاريع ريادية داخل المملكة العربية السعودية مثل ( منصة عصارة - منصة سيماهم - باهميم أكاديمي ..... ) 

تاريخ الانضمام لعصارة:

17 ابريل 2021

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب