شروط وأحكام الإستخدام وسياسة الخصوصية

شروط وأحكام الإستخدام وسياسة الخصوصية

 

 

شروط  وأحكام الاستخدام:

  1.  عُصارة  هو موقع مجاني لاستضافة مقاطع الفيديو، يتيح للمستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو الملهمة وعرضها من قبل نشطاء اجتماعيين ورجال أعمال معروفين، ويخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع لبنود وشروط الاستخدام التي تخضع لتحديثات وتغيييرات مستمرة حسب الحاجة ولأنظمة المملكة العربية السعودية.وكذلك يعد وصولك ودخولك لهذا الموقع موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام سواء كنت مستخدمًا مسجلًا أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتبارًأ من تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع. 
  2.   تتعهد منصة عُصارة بالعمل بما يضمن النزاهة الأكاديمية للمادة العلمية المقدمة من خلال الحفاظ       على الحقوق الفكرية ومراجعة المحتوى داخليا لضمان الجودة ومواكبة المستجدات. كما تنص سياسات التعلم الحفاظ على سرية المعلومات وعدم اختراق الآداب والقوانين العامة والسياسات الوطنية عند المشاركة في أي من الأنشطة التعليمية من قبل المدرب أو المتدرب على المنصة.

  3. تملك المنصة حق حذف ومنع مشاركة أي من المستخدمين في حال اختراق أي من قواعد الاستخدام المنصوصة مع حذف حساب المستخدم في حال اختراق أي حساب آخر أو انتحال الهوية.

  4. تتعهد عصارة بالتأكد من حـــداثة المحتــوى الإلكتروني المقـــدم فـــي البرامــج، وعـــدم مخالفتـــه القـوانين والسياسات الوطنية.
  5. لا تتحمل عصارة المسؤولية بأي حال من الأحوال عن أي أعطال، متأصلة في طبيعة الإنترنت، في الوصول و/أو استخدام خدمة عصارة أو أي تقصير في التزاماتها بسبب القوة القاهرة أو سبب غير مقصود.

  6. تقدم عُصارة أنظمه تعليم إلكتروني تدعم مختلف أنواع الأجهزة بإختلاف أنظم تشغيلها و متوافقة مع جميع شاشات الأجهزة بما فيها الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

  7. عصارة لها مطلق الحق بأي وقت بتعديل الأحكام والشروط للموقع الإلكتروني أو أي من الخدمات الحالية والمستقبلية بدون إشعار أو تنبيه مسبق. يمكنك الدخول إلى أحدث نسخة من الأحكام والشروط في أي وقت على الموقع الإلكتروني، و في حالة عدم قبولك للتعديلات على للشروط و الأحكام فيجب عليك التوقف عن استخدام هذه الخدمة.

  8. في حال استمرارك باستخدام هذه الخدمة فإنك توافق ضمنيا على الالتزام بالبنود المعدلة على الشروط والاحكام في استخدام هذا الموقع.

 

الالتزام:

أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين المحلية بخصوص الاستخدام الأخلاقي للمحتوى على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ستكون المسؤول عن دفع أي ضرائب مفروضة سواءً في المملكة العربية السعودية أو بلد المنشأ أو البلد الأصل أو بلد الإقامة. كما أنك تلتزم بسياسات عُصارة في هذه الاتفاقية وأي اتفاقيات وضعت من قبل عُصارة في الموقع. هذه الاتفاقية والسياسات الموضوعة فيها قد يتم تحديثها من قبلنا من وقت لآخر دون إبلاغك.

  1. كلمة المرور:  أنت تتحمل المسؤولية كاملة لكل النشاطات والأضرار التي قد تنتج من عدم الإدارة الجيدة لكلمات المرور وعدم الحفاظ على سريتها. إذا ما حصلت أي عملية دخول غير مصرح لها أو ما تظنه خرق لأمان الموقع فيجب عليك إبلاغ أعناب مباشرة. لن نتحمل أي مسؤولية لأضرار أو خسائر ناتجة عن عدم حفاظ على سرية كلمة المرور.

  2. معلومات الحساب: أنت توافق على إبقاء معلومات حسابك محدثة دائمًا، بما فيها معلومات بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال وتفاصيل وسيلة الدفع المناسبة.

  3. نقل ملكية الحساب و حفظه:  لا تستطيع نقل أو بيع حسابك في عُصارة أو اسم المستخدم لأي أطراف أخرى. أنت مسؤول عن كل النشاطات المتعلقة بحسابك أو باسم المستخدم الخاص بك.

  4. أحقية رفض الخدمة: يحق لعُصارة حسب تقديرها ، إيقاف أي حساب يقوم بخرق أي من بنود وسياسات هذه الاتفاقية أو يقوم بانتهاك أية قوانين في البلد الذي يقطنه. وجميع الحقوق لدينا محفوظة لرفض خدمة أي شخص لأي سبب في أي وقت.

  5. اتفاقية المستخدم للمتحوى: تقع مسؤولية مشاهدة مقاطع الفيديو والاستفادة من المبلغ المدفوع في الموقع أو على عاتق المستفيد وحده طالما أن الإجراءات المتبعة لم تتوقف بسبب عطل فني أو عطل خارج عن إرادة الطرفين وفي حال احتياج الدعم التقني أو التعليمي يرجى التواصل مع الدعم مباشرة. 

 

سياسة الخصوصية والأمان:

  1. تلتزم عصارة بضمان حماية خصوصيتك. إذا طلبنا منك تقديم معلومات معينة يمكن من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع، فيمكنك التأكد من أنه سيتم استخدامها فقط وفقًا  لبيان الخصوصية هذا.
  2. كل المعلومات الشخصية وغير الشخصية التي نحصل عليها محفوظة ضد أي نوع من أنواع الوصول غير المصرح له.تحكمنا قواعد القوانين الواجبة للتطبيق فيما يتعلق بمعالجة البيانات الخاصة والشخصية لمستخدمي الإنترنت.

 

زوار الموقع والمعلومات التعريفية:

  1. المعلومات الغير الشخصية: تجمع عُصارة المعلومات التعريفية الغير شخصية كنوع المتصفح والموقع الذي تمكنت منه الوصول إلى منصة عٌصارة ووقت وتاريخ الزيارة، لإعطائنا فهم أفضل لسلوك الزوار والأعضاء في التعامل مع عُصارة كموقع. قد نقوم بنشر معلومات تعريفية غير شخصية لعرض ما يجذب انتباه الزوار فيما يخص استخدام الموقع. قد نقوم بجمع إحصاءات عن سلوك المستخدمين والزوار في تعاملهم المباشر مع الموقع، ولكننا ملتزمين بعدم عرض أي معلومات شخصية.

  2. المعلومات الشخصية: خصوصية الأعضاء والزوار تعتبر مهمة جداً بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون تماماً بالحفاظ على خصوصيتهم وأمانهم. نحن لا ننشر ولا نشارك أي معلومات شخصية عن زوارنا واعضائنا إلا في حالات الطلب القانونية وما يتوافق مع القانون، وأيضاً لتطوير خدماتنا ، وتمكيننا من منح المستخدم الخدمات عبر موقعنا ،ولاستطلاع ردود الفعل بخدمات الموقع، أو لنشر إعلانات متعلقة بالموقع .

 

 

الملكية الفكرية وحقوق النشر:

  1. تحترم عُصارة  كل الحقوق الفكرية للآخرين، ونتوقع أن يبادلنا الأعضاء الاحترام والالتزام بهذه الحقوق والسياسات المتعلقة بها. وضع أو مشاركة محتوى غير مرخص أو محفوظ الحقوق تجاريًا ومحفوظ حقوق النشر جزئيًا أو كليًا هو ضد سياسة حقوق النشر وسياسة الاستخدام لدى عُصارة.
  2. المحتوى المتضمن في عصارة، مثل النصوص والرسومات والشعارات والأسماء والميزات والوظائف والصور والصوت، ملكية حصرية لعصارة والمرخصين لها ومحمي بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية، ويخضع للقوانين السعودية واللوائح.
  3. لا يجوز تنزيل محتوى عصارة أو نسخه أو إعادة إنتاجه أو نقله أو بثه أو عرضه أو بيعه أو ترخيصه أو استغلاله لأي غرض آخر على الإطلاق دون موافقة كتابية مسبقة من مرخصي عصارة أو عصارة.
  4. من خلال إتاحة الوصول إلى المحتوى على خدمتنا، فإننا نوافق على السماح لأي زائر لخدمة عصارة بعرض المحتوى. على الرغم من هذا السماح، سيظل المحتوى الخاص بنا دائًما ملكاً لنا لأن جميع العلامات التجارية والشعارات والصور الأخرى مملوكة لأصحابها الشرعيين.
  5. يمنع نشر أي محتوى يتعرض لأشخاص أو أي جهة اخرى بطريقة يظهرهم بطريقة سيئة، أو نشر اي محتوى مخالف لتعاليم الإسلام والأخلاق في المجتمع ، أو اي محتوى يؤثر سلبًا على الوجدة الوطنية. 

 

المعلومات المالية:

  1. الرسوم: أنت توافق على دفع رسوم الدورات التدريبية التي تشتريها، وتفوضنا في فرض رسوم على بطاقة الخصم أو الإئتمان الخاصة بك أو معالجة وسائل أخرى للدفع لتلك الرسوم. تعمل عصارة مع شركاء معالجة الدفع من أطراف ثالثة لنقدم لكم طريقة دفع آمنة.
  2. الدفع: عند إجراء عملية شراء ، فإنك توافق على عدم استخدام طريقة دفع غير صالحة أو غير مصرح بها. إذا فشلت طريقة الدفع الخاصة بك وما زلت تحصل على حق الوصول إلى الدورة التدريبية التي تسجل فيها ، فإنك توافق على دفع الرسوم المقابلة لنا في غضون (7 )أيام من إخطارنا. نحن نحتفظ بالحق في تعطيل أو إيقاف الوصول إلى أي دورة تدريبية أو خدمة لم نتلق لها مدفوعات كافية.
  3. الاستبدال: في حال تم إتمام الدفع فإن المبلغ المدفوع لا يرد ولا يستبدل في أي حال إلا في حال لم يتم الوصول للخدمة لأي سبب من قبلنا أو عطل فني، فإن المبلغ يحفظ في الرصيد ليتم استبداله في أي خدمة أخرى وخلال سنة فقط.
  4. وفقًا لتقديرنا ، إذا اعتقدنا أنك تسيء استخدام سياسة الاستبدال، فإننا نحتفظ بالحق في حظر حسابك وتقييد جميع الاستخدامات المستقبلية للخدمات. إذا حظرنا حسابك أو عطلنا وصولك إلى دورة تدريبية بسبب انتهاكك لهذه الشروط أو إرشادات السالمة والأمان، فلن تكون مؤهلاً لتلقي أي ائتمان أو رد.

 

عنوان الإنترنت IP وملفات الكوكيز:

  1. تستخدم عُصارةالبيانات القادمة من ملفات الكوكيز لمعرفة وتتبع المستخدمين وطريقة استخدامهم للمنصة، بما في ذلك نوع المتصفح ونظام التشغيل الخاص بهم ومزود خدمة الإنترنت وتفضيلاتهم للوصول للموقع. هذه غير الشخصية التعريفية والتي نقوم بتتبعها هي معلومات لا يمكن تتبعها من قبل زوار أو أعضاء آخرين في الموقع. هذه المعلومات تساعدنا في تحسين تجربة المستخدم والزائر على حد سواء في الموقع.

 

الروابط لمواقع اخرى:

  1. نحن لا نتحمل المسؤولية وليس لدينا السيطرة على المحتوى أو المنتجات أو الخدمات في أي موقع لطرف ثالث. نحن ننصح الزوار والأعضاء بقراءة شروط الاستخدام وسياسة الطباعة والنشر وسياسة الخصوصية لأي موقع خارجي. نذكّر مستخدمينا بأننا نستطيع التحكم في طرق عملنا فقط.

 

 

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب