فارس محمد القرعاني

انضم في 30 أكتوبر 2023
عدد الدورات 0
المعلومات والتقييمات

نبذة عن مدرب

كوتش فارس كوتش مهني و مدير تطوير كفاءات و خبير تدريب طبي، يقدم برامج تشمل الجوانب الأساسية للتطوير الوظيفي. ستزوّدك استراتيجيات التواصل المهني بالمهارات اللازمة لبناء علافات مهنية هادفة. سوف ترشدك جلسات التخطيط الوظيفي إلى تحديد الأهداف الإستراتيجية لمسار ناجح. تضمن لك الجلسات التي يقودها الكرتش حول صياغة السيرة الذاتية وتصميم الملف الشخصي على LinkedIn تقديم قصة احترافية مقنعة. وأخيرًا، تركز وحدات الإعداد للمقابلة  على صقل مهارات الاتصال لديك وإتقان فن عرض نقاط قوتك. ارفع مستوى حياتك المهنية من خلال نهج شامل يغطي التواصل والتخطيط والعلامات التجارية والجودة في المقابلات.

خبرات مدرب:

خبير تدريب طبي و تطوير الكفاءات و المهارات و كوتش مهني، يقدم برنامج شامل للجوانب الأساسية للتطوير الوظيفي.مجموع سنوات الخبرة في سوق العمل تتجاوز ال24 سنة، منها 14 سنة كخبير تدريب طبي.

تطوير وتنفيذ برامج ولاء  الموظفين الشاملة التي تعمل على تعزيز الإنتاجية والروح المعنوية. رائدة في تطوير الثقافة التنظيمية المبادرات ومواءمة القيم والممارسات مع أهداف الشركة.

إجراء تقييمات للمهارات وتحليل الاحتياجات التدريبية لتحديد الفجوات في المهارات وتصميم برامج تعليمية مخصصة.

تقديم التدريب المهني للموظفين وتوجيههم في الإعداد والإنجاز الأهداف المهنية الطموحة.تقديم التدريب المهني الشخصي للمحترفين في جميع المراحل المهنية،

مساعدتهم على التنقل في التحولات المهنية بنجاح.

تسهيل ورش العمل حول استراتيجيات البحث عن عمل، وتحسين السيرة الذاتية، والمقابلة التحضير وتقنيات التواصل.

التقييمات المعززة لمساعدة العملاء في تحديد نقاط القوة والقيم والقيم لديهم والمسارات الوظيفية المثالية.

إنشاء خطط وظيفية فردية، وتمكين العملاء من الحصول على المعلومات اتخاذ القرارات والارتقاء بمسيرتهم المهنية.

تاريخ الانضمام لعصارة:

30 أكتوبر 2023

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب