سر المال القديم و علاقته بقانون الجذب

‏24 يونيو 2022 مدونة

هناك سر يمكن قانون الجذب عند استخدامه من تحريك الجبال، وخلق المعجزات التي لا تصدقها العقول. وكما تعلم فإن تطبيق قانون الجذب بنجاح، يمكن اعتباره ضربًا من الفوضى بالنسبة لكثيرٍ من الناس. وبينما يدعى بعض الأفراد الحصول على نتائج باهرة، هناك آخرون يشكون من عدم الحصول على ما يريدونه. ويكمن السبب وراء ذلك في عدم إدراك كثير من الناس للجزء المفقود بالكامل، عند تطبيق قانون الجذب.

  1. دعني أخبرك أولًا عن مدى التأثير الهائل لهذا السر على قانون الجذب. فكر في المدة التي قضيتها محاولًا جذب بعض الأشياء التي تريدها. ربما تكون قد استخدمت كل الأدوات التي تعرفها، فقد كنت تصور أهدافك، وتكرر التأكيدات، وربما كنت تقوم بتصرفات طائشة لجني المزيد من المال، ولكن لم يتغير شيء.
  2. هل يمكنك فعلًا استخدام قانون الجذب لتحقيق ما تريده بشكل أسرع؟ من المرجح أن إجاباتك ستكون مدوية، قائلًا لا. وهناك سبب وجيه لذلك، إنه سر لن يعرفه سوى عدد ضئيل من الناس، وهو سر يبلغ من قوة فعاليته أنك إذا جربته مرة، فسوف تندهش من النتائج.

    منذ عدة سنوات مضت، عندما لم تكن الأسرار الحقيقية شائعة الظهور، أصبح الممارسون على علم بالقوى المؤثرة في الكون. وكانت هذه القوى فعالة للغاية، كما مكنّت الأشخاص الذين استدعوها من تحقيق نتائج باهرة مرارًا وتكرارًا.
     

وإن سألت عن مدى فعالية  تلك القوى؟ وما الذي يمكنها فعله؟

  1.  تخيل كونك قادرًا على … 

التظاهر بالحصول على ما تريد دون معاناة

 تهدئة مشاعرك السلبية، حتى تعيش بمزيد من التناغم مع الكون

جذب المزيد من الأشياء التي تريدها، دون بذل المزيد من الجهد

 إزالة كل العوائق العقلية والجسدية والنفسية التي تعوقك

 تغيير حياتك بالكامل أسرع من أي وقت مضى

استغراق وقت أقل في عمل الأشياء التي يستغرق فيها الآخرون سنوات

 الشعور بمزيد من البهجة دون السعي لذلك

هذه هي الأشياء التي يمكنك تجربتها عندما تتصل مع الذبذبات الكونية. ويمكنك البدء تحقيق نتائج هائلة عند تطبيق قانون الجذب، إذا واءمت نفسك على اتباع هذه القوى السرية. تجاهل كل ما تعتقد فيه أو تعرفه أو تفهمه عن قانون الجذب، وابدأ برؤية المعجزات والسحر يدب في حياتك.

  1.  أحد الخطوات الأولى لتطبيق ذلك السر الرهيب… هو إبقاء الرهبة، والسماح لنفسك بالدخول للفراغ الكامل، ليس هناك حاجة لتكرار أي شيء، كن في الفراغ فقط. هذه خطوة مؤثرة لا يمكن التقليل من شأنها.

يذهل العديد من الناس الذين يعتقدون بفهمهم لقانون الجذب، بمعرفة السر الذي يجدونه في الفراغ. ويعيش كل من أجسادهم وعقولهم في مزيد من التناغم، ويصبحان على استعداد لتحقيق رغباتهم في الواقع بشكل أسرع.

هل أنت كاتب محتوى ؟

أطلق مدونتك مجاناً على عصارة

سجّل الآن

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب