5 أسباب تمنعك من أن تكون ثريا و غنيا

‏24 يونيو 2022 مدونة

طرح شخصًا ما مؤخرًا السؤال “لماذا يصعب جدًا جذب المال؟” يريد الكثير من الأشخاص الذين اكتشفوا قانون الجذب معرفة الإجابة على هذا السؤال بصفة خاصة، وسيستمر أكثر منهم في عدم الوثوق في قانون الجذب بسبب عدم تمكنهم من التظاهر بامتلاك المال على النحو الذي يريدونه.

  1. أنت ترغب بالكثير

نعم، أنت على صواب! فمجرد حقيقة أنك تريد الحصول على المال يجعلك المال تشمئز من هذا المال. فكلما أردت شيئًا، فأنت بذلك تفعل قانون الجذب لدفعه بعيدًا عنك. وعندما تكون في حاجة ماسة لشيء ما فهو ينقصك وليس لديك أي جزء من هذا الشيء كما أنه لا يتوفر لديك. وتوجد العديد من التقنيات القديمة التي يمكنها أن تُخرجك من هذا الشعور بأنك لا تمتلك هذا الشيء، لتصل بك إلى تمكينك تمكينًا فعالاً من تحديد الكمية الهائلة من الطاقة المغناطيسية لديك. وعلى الرغم من بساطة تلك التقنيات، إلا أنها فعالة للغاية في جعلك مصدر قوي للجذب.

  1. لم تتعلم بعد كيف تكون ثريًا 

من الضروري تعلم كيفية أن تكون ثريًا لتفعيل قانون الجذب في صالحك، فقبل أن تصبح ثريًا، عليك أن تتمكن من رؤية الثراء حولك. وعليك أن تغير من نظرتك للحياة والواقع الحالي الخاص بك. فإذا كنت تفكر وتشعر بأن الكون أصابه القحط، فمن المرجح أن ما تراه من حال الكون سينعكس على كيفية إظهارك للمال.

  1.  أنت وضعت المال في منزلة أعلى منك 

سيقر قليل من الناس بفعل ذلك، إلا أن الجميع تقريبًا قد أعطى للمال أولوية قصوى في حياتهم، فلا يتعلق الأمر بكون المال ليس له أولوية، بل يتعلق بوجود شيئًا ما أكثر أولوية من المال. فعندما تصبح على دراية بأن ذاتك العليا تتمتع بقوة أكبر من المال، ستستمر في الكفاح من أجل جذب المزيد منه. فيمكن لأولئك الذين يدركون طبيعتهم العليا تطبيق قانون الجذب بسهولة كي يجلب لهم مزيد من المال أو شيء أخر على نحو أسرع.

  1. أنت حقًا لا تريد المال 

إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء استطلاع سيقول معظم الناس نفس الشيء وهو “لا أريد حقًا الكثير من المال، لكني أريد امتلاك المال الكافِ فحسب.” ومما يصبني بالدهشة أن الكثير من الأشخاص الذين يعملون جاهدين من أجل محاولة فهم قانون الجذب سيقولون إنهم حقًا لا يريدون الكثير من المال. فلا عجب من أن القليل من الأشخاص هم فقط من سيستطيعون جذب الكثير من المال بالفعل. فغالبًا ما تحقق قوانين الجذب الهدف المنشود منها بمساعدة الشعور الداخلي بالصراع، كما أنها ستوضح تمامًا مثابرتك للحصول على المال.

  1.  لا يمكنك اعتبار المال مزحة 

هناك شيء واحد مشترك بين أولئك الذين حققوا ثروات طائلة في حياتهم هو أنهم تجاهلوا ضغط كسب المال. فإذا كنت في حاجة إلى جمع المال، عليك أن ترى وتشعر بأن المال لعبة. وينبغي أن يكون جمع المال شعورًا رائعًا بالفرحة بدلاً من أن يكون إحساس بالصراع الأليم والمعاناة. فإذا تعلمت الاستمتاع عند جمع المال، فسيكافئك قانون الجذب بتحقيق أكثر مما تتصور.

هل أنت كاتب محتوى ؟

أطلق مدونتك مجاناً على عصارة

سجّل الآن

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب