الكتب الإلكترونية

‏28 اغسطس 2021 مدونة

الكتب الإلكترونية بالتسويق بالمحتوى؟  وش تعرف عنها وعن أهميتها لتسويق اعمالك؟  وإيش الخطوات المهمة لعمل كتاب إلكتروني؟  اليوم راح اخليك تعرف عنها كل شي ومعلومات قيمة ومهمة.

 

الكتب الإلكترونية : أهم طريقة للتسويق بالمحتوى هي استخدام الكتب الإلكترونية ليه؟ لأنها أداة تسويقية تختلف عن غيرها لها تكتيكها الأكثر احترام وتقدير من بين كل أنواع التسويق بالمحتوى ولها أهميتها الكبيرة في تسويقك بالمحتوى.

 

همية الكتب الإلكترونية ل أعمالك :  أول شي بالقيمة اللي يحتويها كتابك الإلكتروني لأنها هي الأنسب إذا كنت تبي توصل لجمهورك أو عملائك بشكل أعمق هي تساعدك على هالشي وتوصلك له بكل سهولة.

 

قيمتها مستدامة لك وللعملاء لأنها سرعة الوصول لها سهلة ويقدر يحتفظ فيها ويرجع لها ب اي وقت وتقدر تستخدمها كوسيلة انك تجذب جمهورك من خلال المحتوى اللي مقدمه من خلالها.

 

ولها ميزة انها تبني مصداقيتك مع العملاء أو جمهورك المستهدف انك تكون مصدر ثقة لهم لخبرتك في مجالك أو عملك او تخصصك لأنك راح تشارك هالمعلومات داخل كتابك الإلكتروني للجمهور.

 

الأشياء اللي لازم تحرص عليها عشان تضمن نجاح كتابك الإلكتروني :

أن فكرة الكتاب تكون متميزه وطريقة طرحها جديدة. المحتوى لازم يكون دسم ويقدم للجمهور قيمة عظيمة.العنوان يكون ملفت ومختلف ويجذب المتلقي.

 

تصميم الكتاب لازم تخلق فيه ميزة الإبداع والجمال. الخطوط تكون متناسقة ومتباينه وبشكل رائع. ترويجك للكتاب يكون بالطرق اللي تساعدك انك توصل ل أكبر عدد من جمهورك المستهدف.  

 

الخطوات الأساسية لإنشاء كتاب إلكتروني : 

الخطوات الأساسية لإنشاء كتاب إلكتروني :

اختر برنامج الكتابة الذي تفضله.

ابدأ الكتابة.

ضع أهدافا يومية للكتابة.

راجع المسودة الأولى بنفسك بعد الانتهاء بفترة قصيرة.

استعن بآخرين من أجل مراجعة ثانية.

أضف غلافًا جذابًا ومعبرًا.

اختر التصميم المناسب للكتاب.

حوله إلى صيغة PDF.

اعمل مراجعة عامة للكتاب.

انشر الكتاب الإلكتروني في المنصة المناسبة.

 

في الختام :

 أستخدامك للكتب الإلكترونية في التسويق بالمحتوى لمجال عملك مهمه جدا لأنها تبني ثقة الجمهور من ناحيتك وتخليك تبرز كخبير في مجالك أو تخصصك ف من المهم انك تستخدمها ولا تغفل عنها ابدا.

هل أنت كاتب محتوى

أطلق مدونتك مجاناً على عصارة

سجّل الآن

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب