حياتي الخاصة مختلفة

‏05 اغسطس 2021 تطوير

 أرى أن حياة كل فرد منا ماهي إلا رحلة يخوضها برفقة الأشخاص الذين يسمح لهم بالدخول إلى حياته لذلك فهي رحلتك مهما بلغت مشقتها وصعوبتها ستصل إلى النور وإلى ماتريد إذا لم تفقد الأمل بذلك .

قد يعتقد البعض أن خسارته في حياته ووصوله إلى منطقة الصفر بنظره ان هذه نهاية الرحلة ونهاية الطريق ، ولكن غالبا ماتكون البدايات المبهرة هي عند الوصول للقاع لأن هذه النقطة التي يخشاها الجميع وعندما تكون وصلت إليها ،وليس هناك ماتخسره فلن يكون هناك طريق أخر سوا التقدم للأعلى أو البقاء طول حياتك عند نقطة الصفر ، ف ليس هناك ماهو نهاية الحياة سوا الموت عدا ذلك هي طريقنا لأكتشاف الحياة بجميع فصولها ..

قد يخشى الجميع التقدم خوفا من الفشل فيرى أن الثبات والمحافظة على مالديه هو أفضل مايمكنه القيام به فالخوف قد يكون أكبر حاجز يضعه الإنسان لنفسه دون أن يدرك يعتقد بذلك أنه يحمي نفسه ، وفي الحقيقة خوفه قد يكون أسلم طريقة للإبتعاد عن الفشل  والإبتعاد عن النجاح أيضا ، فلا شك أن مكوثك في نفس النقطة التي وصلت إليها منذ خمسة أعوام إلى الآن لا يعد النجاح الذي كنت تطمح إليه .
فإن كان هناك مايجب أن تخاف منه هو إضاعتك للفرص وفوات آوانها ، فما تكون متردد من فعله في سن معين قد لاتستطيع إلاقدام عليه بعد ذلك قد يكون الندم أشد وطئا من الخوف عليك ، لذلك إذا وجدت الفرصة غادر الخوف فورا .....

هل أنت كاتب محتوى

أطلق مدونتك مجاناً على عصارة

سجّل الآن

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب