رسم الكوميك مع ابراهيم لامي

‏17 يونيو 2020 مدونة

 

رسم الكوميك مع ابراهيم لامي

 

في قصص الشغف نتكلم عن قصة غريبة بدأت من الطفولة مع ابراهيم لامي الذي بدأ شغفه في صناعة القصص والشخصيات بعمر 6 سنوات لتبدأ حكاية شغف جديدة من العمل المستمر والتطوير الذي أوصله لمرحلة صناعة أكثر من 100 شخصية وأن تكون 80% من الرسومات التي قام بابتكارها حصلت على حقوق المؤلف. 

 

وفي ظل محاولاته المستمرة للتطوير والعمل على تحويل شغفه إلى حقيقة وليست فقط أحلام قام ابراهيم لامي  بتأسيس شركة Makeen Art Media لأفلام الأنميشن والكتب المصورة وتعاون مع العديد من الشركات اليابانية لصناعة شخصيات الأنمي كونها البلد الأم لهذه الشخصيات. كما أنه قام بكتابة قصة ساهم بأداء أصواتها نخبة من كبار الفنانين ومؤلف كتاب هيكل وبنداوي.

 

من الطفولة وجد ابراهيم شغفه لكن الشغف لوحده ما ينفع وإلا بيضل حلم وهالشي خلاه يشتغل على نفسه ويطور من مهاراته ويتعب على نفسه ليتحول هالشغف لإبداع في رسم الكوميك ويكون إله أكثر من 100 شخصية 80% من رسوماته حصل  فيها على حقوق المؤلف. ولو أنه ترك شغفه من أول الطريق ما كنا سمعنا عنه اليوم. 

 

 

وإيماناً منه بقيمة أعماله وجمال قصة شغفه، شارك معنا ابراهيم قصته على أكاديمية عصارة عشان ينقل إلنا تجربته وخبرته الطويلة في المجال ويساعد الناس لتطور من مهاراتها في هالمجال ويكون قدوة إلهم لتحويل شغفهم إلى أعمال ونتائج بدون تركها كأحلام. 

إذا تبغى تكون قصة شغف لدينا في المستقبل سجل الآن في الدورة واصنع قصتك لتشاركها مع الجيل القادم. 

للتسجيل في دورة ارسم عالمك بفن الكوميك :انقر هنا

للتسجيل في مبادئ فن الكوميك :انقر هنا

 

هل أنت كاتب محتوى

أطلق مدونتك مجاناً على عصارة

سجّل الآن

كيف انشئ حساب في أكاديمية عٌصارة

خطوات انشاء الحساب