0

كيف تدخل سوق صناعة الدواء بأقل رأس مال مهما كان صغير و جمع الملايين

‏31 مارس 2021 مدونة

كيف تدخل سوق صناعة الدواء بأقل رأس مال مهما كان صغير و جمع الملايين

دخلت سوق صنع الدواء بنجاح تام منذ عام 2005 م , خبراتي العظيمة في العلاج و الجمال في الطب البديل كانت لي بعد الله المفتاح الاهم في دخول سوق صنع الدواء الطبيعي , فهمي لما يحتاجه السوق و الناس , جعلتني انتقي جيدا الادوية التي يمكنني صنعها لامراض شائعة لديهم .

على الانترنت عشرات المواقع الاوروبية و الامريكية , افراد صغار  هواة يجمعون الملايين من خلال جمع الاعشاب و يتجفيفها ضمن برامج عناية و تحزين متقدمة سليمة , و تعبئة كبسولات الدواء و تقطير الزيوت الطبية , 

الامر ليس كما تتصور مرعبا لك , فالحكاية تبدأ من فهمك لتجفيف الاعشاب , و ما ستزرعه منها , و كيف سيكون المحصول ناجحا, و كيف تعبئها , و كيف ستطرحها , و كيف ستروج لها.

هناك امور أس يجب أن تتفهمها في هذه المشاريع الجد رابحة , و هي :

1- انت لن تحتاج رأس مال يثقل كاهلك.

2- الحصول على الترخيص الحكومي و مهما كان صعبا في تعبئة الدواء , فهناك ثغرات رائعة في كل القوانين بالدول العربية , حيث يمكنك استصدار ترخيص استيراد و تصدير و خلال ايام قليلة , و من هذه الثغرة ستكون انت صانعا  للدواء , الامر سيحتاج منك فقط فهما لامور بسيطة تولجك الى رخصة نظامية من خلال فهمك لقوانين بلدك.

3- مساحة من الارض لزراعة اعشابك ضمن بيوت بلاستيكية محمية ’ واذا كنت تعتقد ان هذا محال !! فالامر اسهل مما تتصور , يمكنك كراء اراضي زراعية بعقود مدتها خمس سنوات من الفلاحين.

4- قوارير و عبوات و مغلفات , و طابعة جيدة , و اوراق بلاستيكية و ورقية للطباعة , يمكنك بدل ذلك طباعة ملصقات منتجاتك عند اي مطبعة.

5-سنتهج اسلوبا ذكيا و مرتبا و بحزم في ادارة مؤسستك بعمالها و مفرداتها و مكوناتها و رقابة مباشرة منك .

6- ستبدأ باخذ خلطات عشبية مني بها من خلال دوراتي في عصارة , لتقوم بتوليفها و مزجها بمصنعك الصغير البريء الجميل , فالاعشاب لديك و المغلفات و القوارير و اجهزة التقطير الفردية الرخيصة جدا و ملصقاتك لتلصقها على منتجاتك.

7- اذا كنت تريد ان تدخل هذا المشروع الذي لا يمكن ان تكون خاسرا به قطعيا , نهائيا , تابع دوراتي , و حتى بعد ان تفتح مصنعك الصغير الجميل , ابقى معنا و معي هنا في عصارة , لأنك ستحتاج الى المزيد من المعلوماتية و التقنيات , لتبقى قويا و ناجحا.

8- في عصارة أؤكد لك تماما كما ترى الشمس و القمر , من الممكن ان تتحول الى مارد في سوق بلادك , و حتى في اسواق الجيران !!

قول يارب قولي يارب , ادفع لدوراتي هنا و اعدك بتعليمك كل خلطات الطب البديل المدوية الناجحة المجربة , و اعلمكم تماما كل اسرار الزيوت و الكريمات و الاعشاب و البيع و الشراء و الزراعة لها , اعدك ان اريك الوجه المشرق الذي لطالما تمنيت ان تراه .

خليك معنا هنا بعصارة

قول يارب و تابع دوراتي و لن تندم على اي دولار ستدفعه 

كن كريما و اشترك بدوراتي لتعيش حرا كريما

عصارة لأنها العصارة في علم يقبع في عقول الذين ارتقو  للمجد,

خبير الاعشاب السوري المجلجل ابوعبدالعزيزالشمري العشاب

والله لاخليك هامور بقدرة الله , و من هنا من عصارة فانت في عصارة مصنع العقول الذكية.

ادفع و افتح الباب